عبارات عن رمضان لصديقتي 2021، تعتبر الصداقة من اجمل العلاقات التي يبنيها القدر، عبارات عن رمضان لصديقتي 2021، والآن سنُقدم أجمل العبارات ما يلي عبارات عن رمضان لصديقتي 2021

عبارات عن رمضان لصديقتي 2021

  • طاف بخاطري للأحبة دعاء اللهم يا خالق ادم من تراب وجاعل الجنة لمن صلى وتاب أرزقني وأحبتي محبتك وأبعد عني وعنهم البلاء وأرفع شأننا في الأرض والسماء وأرزقني وإياهم من وافر العطاء واشملنا بمغفرتك وعفوك في الدنيا والاخرة إنك سميع مجيب الدعاء بفضل شهر رمضان المبارك يارب اعنى على صيامه وقيامه.
  • إلى كل أحبتي في لله أرفع إليكم اسماء أيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك جعله الله لنا ولكم شهرخير وبركة وأمن وأمان لنا ولبلادنا خاصة ولبلاد الإسلام والمسلمين عامة شهر مبارك علينا وعليكم.
  • نسائم رمضان تملئ الدنيا كلما رفعت من الروح زنامة يوما فاح طيب الإقتراب من الليالي الحسان أقبل بالتسابيح والتراويح وخذنا من العصيان إلى الرحمن اللهم بلغنا رمضان.
  • رمضان شهر المحبة وجال بخاطري همسا للأحبة ونادى لساني داعيا لهم بمودة اللهم بلغهم شهرك رمضان بعظيم غفرانك وواسع رحمتك والعتق من نيرانك وادخلهم جناتك وسخر لهم الطيبين من خلقك واشرح صدورهم بذكرك وابعد عنهم كدر الدنيا والهموم.
  • ياتى شهر رمضان ونفتقد للاحبه ونحاول ان نعيد الذكريات لعلها تعطينا دفعة للاشتياق ونبحث بين الصور لنجد احبه لنا غادرونا دون موعد واحبه لنا تغيرت ملامح وجوهم واناس رحلوا دون عودة.
بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
عبارات عن رمضان لصديقتي 2021
بواسطة
مرحبًا بك إلى منشور، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أبريل 2 بواسطة Ayoub
1 إجابة
سُئل أبريل 2 بواسطة reema
1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة